الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بروتوكول تعاون بين جامعة دمنهور والهيئة العربيه للتصنيع

الإثنين 30/أبريل/2018 - 03:52 م
السبورة

وأشاد الدكتور عبيد صالح بمنتجات الهيئة العربية للتصنيع، التى تمتاز بالجودة والدقة، والالتزام فى مواعيد التسليم، وخدمة ما بعد البيع، وهذا ما تحتاجه المعامل والمنشآت الجامعية، معربا عن إعجابه بالمُنتج الجديد للهيئة العربية للتصنيع الذى تساهم به فى ترشيد استهلاك المياه، مشددا على أن الثقة فى معايير الجودة والدقة بالهيئة العربية للتصنيع كانت دافع الجامعة للتعاون معها فى إنشاء الصرح الطبى المقرر إقامته بجامعة دمنهور.  
                              
 كما  أكد  الاستاذ الدكتور عبيد صالح  على اهميه توفير احتياجات الجامعه من الاجهزه والمعدات ومستلزمات التشغيل لمعامل الجامعه المختلفه والمتمثلة فى .. كليه الهندسة وطب الأسنان الجارى الانتهاء العمل بها.  وأيضا المساهمة فى المشروع القومى الأول لمحافظه البحيره وهو. . إنشاء كليه الطب والمستشفى  الجامعى

 من جانبه. . أوضح سيادة  الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربيه للتصنيع على حرص الهيئه  على تقديم خدمة ما بعد البيع لكل المنتجات كسياسة تسويقية ثابتة داخل الهيئة، مشيرا فى سياق آخر إلى أن عددا من مناطق العالم تقترب من مشكلة الشُح المائى، ما يستلزم سرعة البحث عن أفضل الحلول المُناسبة، معلنا عن المُنتج الجديد للهيئة للمُساهمة فى ترشيد استهلاك المياه بنسبة 90%، ويتضمن وحدة لتوفير المياه بأنواع مُختلفة، تعمل بأنظمة الترذيذ والرشاش التى تُناسب المنازل وكل المؤسسات والشركات ودور العبادة.

كما أكد سيادة  الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية دعم كل خُطط ومشروعات التنمية وخدمة المُجتمع المدنى، متابعا: "نعمل على تقديم مُنتج يتميز بالجودة وفق المعايير الدولية، وبسعر مناسب وهامش ربح قليل، لقطاعات المُجتمع المُختلفة، إضافة إلى الاهتمام بتقديم خدمة ما بعد البيع، وهذا فى إطار توجيهات القيادة السياسية وحرصها على توفير أفضل الخدمات لكل المُواطنين".